HappyMod / Trivia / 囧囧挑戰3-這種操作扎心了‏ Mod
囧囧挑戰3-這種操作扎心了‏ Mod Apk 1.40 [زائد]

囧囧挑戰3-這種操作扎心了‏ Mod Apk 1.40 [زائد]

تاريخ التحديث
2020-05-07

App الإصدار
1.40

قم بتنزيل تطبيق HappyMod الرسمي للحصول على تعديل العمل بنسبة 100٪!
يتم تحميل جميع تطبيقات mod بواسطة المستخدمين إذا كان هناك أي انتهاك
Please send DMCA complaint to us

المحتويات:

وزارة الدفاع المعلومات:

يوصي أحدث إصدار
بالاضافة الى الذهب بلا هوادة

囧囧挑戰3-這種操作扎心了‏ Mod APK:

  • - الإصدار: 1.40
  • - بحجم: 26.45 MB
  • - السعر: حر
  • - الجذر المطلوبة: لا حاجة
  • - عروض الشراء داخل التطبيق: لا
  • - السعر: حر

囧囧挑戰3-這種操作扎心了‏ Mod Apk 1.40 [زائد] المميزات:

囧囧挑戰3-這種操作扎心了‏ Mod Tricky Challenge 3-Get smart Mod APK 1.40 المميزات:

بالاضافة الى الذهب بلا هوادة

"صعب التحدي 3" هي لعبة كلاسيكية وخالية اللغز الذي هو الأكثر حدة لعبة شعبية في 2018.Its اللوحة الأناقة والعملية وبسيطة ولكن من أصعب وأصعب لعبة تحدي معدل الذكاء الخاص بك. كما يقول المثل، يجب اتخاذ الثور من قرنيه. "صعب التحدي 3" ومثيرة للاهتمام، مدهش، مجنون والادمان game.50 العقل الدماغ / 105 مراحل مختارة بعناية هي بطبيعتها يقول funny.It أن الناس الذي يلعب صعب التحدي 3 ستعزز درجة الذكاء له. سوف 50/150 العلامة التجارية مراحل جديدة ومبتكرة وضع تفكيرك العكس، التفكير الجانبي، والإبداع، والمرونة والخيال في اختبار جدي. فقط الناس الذين الابتعاد عن نمط التفكير العادي مع بسيطة وطريقة الخام يمكن مسح المرحلة. قاعدة على الهدف أن لا شيء مستحيل وإلا الطرق التي لم يعتقد، فإننا نخلق مختلفة ويختلف مراحل والأجوبة. أحرف، 1. طرق اللعب مليئة pranks- "كيف يمكنك أن تفعل مثل ذلك؟" الصفحة 2. لعبة غير متوقعة answers- ندف لك الحياة مشبوهة! الصفحة 3. الادمان وضع-يتعذر الألعاب توقفنا عن اللعب على الرغم من أن مثار الكثير! ألف الاحتمالات، السعي لا نهاية لها وحدود التحدي في انتظاركم. ويأتي على الانضمام إلينا للاستمتاع مجنون، الادمان، مذهلة ومثيرة للاهتمام لعبة العقل الدماغ! نصائح الدافئة، 1. غير راض يجري مثار حدها؟ دعونا نتمتع يجري مثار مع أصدقائك! الصفحة 2. صعب التحدي 3 هي لعبة مجانية، ولكن ليس بما في ذلك بعض في التطبيق الشرائية. 3.If كنت تلبية بعض المشاكل في اللعبة، يرجى التكرم الاتصال بنا من خلال الطرق التالية، الصفحة الرسمية الفيسبوك، https://business.facebook.com/٪E6٪9C٪80٪E5٪9B٪A7٪E6٪8C٪91٪E6٪88٪983-2010982169162825/؟business_id=1295749090570196 عدد QQ الرسمي ، 939407364 عدد Wechat الرسمي، LinRuoMing4477

قراءة المزيد

المواصفات الكاملة

تحميل معلومات

بحجم 26.4MB
الإصدار 1.40
الإصدار Code 140
لغة af am ar as az be bg bn bs ca cs da de el en-AU en-CA en-GB en-IN en-XC es es-ES es-US et eu fa fb fi fr fr-CA gl gu hi hr hu hy id in is it iw ja ka kk km kn ko ky lo lt lv mk ml mn mr ms my nb ne nl or pa pl pt pt-BR pt-PT ro ru si sk sl sq sr sr-Latn sv sw ta te th tl tr uk ur uz vi zh-CN zh-HK zh-TW zu
الإذن READ_PHONE_STATE INTERNET RECEIVE_USER_PRESENT READ_MEDIA_STORAGE WRITE_MEDIA_STORAGE ACCESS_NETWORK_STATE ACCESS_WIFI_STATE ACCESS_COARSE_LOCATION ACCESS_FINE_LOCATION MOUNT_UNMOUNT_FILESYSTEMS WRITE_EXTERNAL_STORAGE READ_EXTERNAL_STORAGE RECORD_AUDIO BATTERY_STATS accelerometer BILLING ACTIVITY_RECOGNITION WAKE_LOCK RECEIVE BIND_GET_INSTALL_REFERRER_SERVICE
نص إذن PHONE:
يسمح الوصول للقراءة فقط إلى حالة الهاتف، بما في ذلك رقم الهاتف للجهاز، معلومات الشبكة الخلوية الحالية، ووضع أي مكالمات الجارية، وقائمة من أي PhoneAccounts مسجل على الجهاز.
أخرى:
يسمح التطبيقات إلى مآخذ شبكة مفتوحة، للسماح للتطبيقات الوصول إلى المعلومات عن الشبكات؛ للسماح للتطبيقات الوصول إلى المعلومات عن شبكات واي فاي، يسمح التركيب و أنظمة الملفات غير متزايد لتخزين قابل للإزالة، للسماح لتطبيق إحصاءات البطارية جمع....
يسمح باستخدام PowerManager WakeLocks للحفاظ على المعالج من النوم أو الشاشة من يعتم.:

الموقع:
يسمح التطبيق للوصول إلى الموقع التقريبي، يسمح التطبيق للوصول إلى الموقع بدقة.
التخزين:
للسماح لتطبيق الكتابة إلى التخزين الخارجي؛ للسماح لتطبيق قراءة من تخزين خارجي.
MICROPHONE:
للسماح لتطبيق تسجيل الصوت.

Operation Systems

مين صدق 16
مين Sdk TXT Android 4.1、4.1.11 (JELLY_BEAN)
الهدف SDK 28
الهدف SDK TXT Android 9.0
نافذة متعددة No
يدعم شاشات صغير, عادي, كبير, x-كبير
Cpu arm64-v8a armeabi armeabi-v7a
Open Gl Int 0
يدعم أي كثافة Yes
الكثافات 120, 160, 240, 320, 480, 640, 65534

User المميزات

Uses المميزات يتميز جهاز واي فاي:
يستخدم التطبيق 802.11 الشبكات (واي فاي) يتميز على الجهاز.
Uses implied المميزات التطبيق يستخدم ميزات واحد أو أكثر على جهاز لتحديد المواقع، مثل GPS المكان، والمكان الشبكة، أو موقع الخلية # يستخدم التطبيق إحداثيات الموقع الدقيق تم الحصول عليها من نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) استقبال على الجهاز. # التطبيق:

يستخدم إحداثيات المواقع التقريبية التي تم الحصول عليها من نظام تحديد الموقع الجغرافي القائم على الشبكة المعتمدة على الجهاز. # سجلات التطبيق الصوت باستخدام ميكروفون للجهاز # التطبيق يتطلب الجهاز لاستخدام صورة أو اتجاه أفقي.:

إذا كان التطبيق يدعم كل التوجهات، فإنك لا تحتاج إلى إعلان أي ميزة. يستخدم # التطبيق والنظام العالمي للاتصالات المتنقلة (GSM) نظام الراديو الاتصالات الهاتفية. # التطبيق يستخدم 802.11 الشبكات (واي فاي) يتميز على الجهاز:

#:

التوقيع

1B8EAFB7E9EDA3176EB7B614F2176C0B
التوقيع AD19E3E2290382AE01020FEDBE90495E4B9D8057
Sha256 D9EA86D285C97DAB1FD2A42B7F625AB4BAE6B4BDDBC433F11035AD3E1D0A07D5
صالح من تاريخ Wed Mar 30 15:22:39 CEST 2016 until: Tue Feb 20 14:22:39 CET 2153
رقم سري 15f28a3

مطور

مطور sign.keystore
Ou sign
منظمة sign
مكان إشارة
بلد sign
مدينة إشارة
قراءة المزيد

شارك هذا

مثله

مراجعات المستخدم

النسخة الحالية

3.5

تقييمي

أكتب مراجعة
HappyMod

HappyMod

Download 100% working mods.

الاقسام
جميع الإصدارات
أكثر من

View 2 mods of 囧囧挑戰3-這種操作扎心了‏

Popular Tags

"أفضل تنزيل لملفات وزارة الدفاع!"

سوق التطبيقات لتعديل العمل بنسبة 100 ٪.

تسارعت لتحميل ملفات وزارة الدفاع الكبيرة.

تحميل(7.2 MB)
Download HappyMod Official Version